إعلان

محافظ بورسعيد: "لم نعد مهمشين ويكفينا أننا أكبر منطقة حرة بالشرق الأوسط"

09:21 م الأربعاء 06 فبراير 2019
محافظ بورسعيد: "لم نعد مهمشين ويكفينا أننا أكبر منطقة حرة بالشرق الأوسط"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد خميس:
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن اللقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي كان على مستوى عالٍ جدًّا، مشيرًا إلى أن الرئيس قد أعطى للمحافظة اسم قاطرة التنمية في مصر كلها.. ومنذ هذا اليوم بورسعيد لم تعد مهمشة، ويكفينا فخرًا ضخ الدولة المصرية أكثر من 462 مليار جنيه لتنمية المشروعات في بورسعيد خلال السنوات الخمس السابقة".
وأضاف الغضبان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الأربعاء، أن هذه المبالغ تم عمل مشروعات قومية بها في شرق وغرب وداخل محافظة بورسعيد، وهو ما حول المحافظة إلى أكبر منطقة حرة في مصر والشرق الأوسط، موضحًا أن نسبة محافظة بورسعيد من صادرات مصر من الملابس الجاهزة وصلت إلى 42%.
وأشار محافظ بورسعيد إلى أن الرئيس السيسي أعطى للشباب أولوية أولى في إنشاء أو امتلاك المصانع، سواء الصغيرة أو الكبيرة، مضيفًا: "يكفينا فخرًا أن أحد شباب بورسعيد يقوم بإنشاء أكبر صرح صناعي في الشرق الأوسط لإنتاج أكبر مُصنع لإطارات كاوتشات السيارات الكبيرة، في 30 يونيو 2019.
وأوضح الغضبان أن بورسعيد بها أكبر مصانع لتعبئة وتصدير الأسماك إلى السوق الأوروبية المشتركة، وأكبر مصانع للملابس الجاهزة التي تصدر إلى السوق الأوروبية المشتركة وأمريكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان