إعلان

هيثم الحريري: المعارضة منزوعة المخالب والأنياب.. والأغلبية تهاجم وتصفق للحكومة!

12:51 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019
هيثم الحريري: المعارضة منزوعة المخالب والأنياب.. والأغلبية تهاجم وتصفق للحكومة!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال النائب هيثم الحريري، عضو تكتل "25- 30" بمجلس النواب، إن التكتل يقدم عديدًا من طلبات الإحاطة الموجهة إلى الحكومة "لكنها لا تُناقش.. لأن التكتل منزوع المخالب والأنياب بالنسبة للحكومة داخل البرلمان".

وأضاف الحريري، خلال حواره مع برنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الأحد: "أول ما بدأ المجلس دور الانعقاد الخامس مُنع التكتل من الكلمة لمدة جلستَين، ونواب الأغبلية حصلوا على الكلمة وهاجموا الحكومة، لكن لما رئيس الوزراء حضر في اليوم الثاني قابلوه بالتصفيق والترحيب.. ولما خلّص الكلمة كل النواب راحوا على الوزراء عشان يمضوا توقيعات".

وتساءل الحريري: "هل الأغلبية زعلانة من رئيس الوزراء ولا مبوسطة بيه؟! ده المفروض المجلس هو نبض الشارع، وتقصير الحكومة نتج عنه غضب وسخط شعبي، فماينفعش أعمل كده مع الحكومة".

واستطرد البرلماني: "الحكومة بتدخل المجلس في قعدة ظريفة.. النائب يقول اللي هو عايزه.. والوزير يقول اللي هو عايزه وخلاص.. وماحدش بيقول لهم لو ماصلحتوش المشاكل هترحلوا ونجيب حكومة غيركم"، متابعًا: "الأغلبية وافقت على حكومتَين، ومش راضين عنهما".

وأضاف الحريري متسائلًا عن عدم إذاعة جلسات المجلس: "أنا وكيل عن الناخبين داخل مجلس النواب، ومش وصي على الناخبين، وإزاي الناس تثق في المجلس وهيَّ مش شايفاه؟!".

وتابع البرلماني بأن وزارة التعليم لم تفعل شيئًا للمعلم، والتابلت ليس كافيًا، كما أن هناك تحفظات على قانون التأمين الصحي، والتكتل اعترض على تأجيل تطبيق قانون ضرائب البورصة لمدة 3 سنوات، معقبًا: "هل تطبيق الضرائب على البورصة هيوقعها؟! ما هِي واقعة لوحدها!".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان