إعلان

شقيق ضحية قطار طنطا: "يا ريت كانوا خدوه القسم بدل إجباره على القفز"

10:01 م الإثنين 28 أكتوبر 2019
شقيق ضحية قطار طنطا: "يا ريت كانوا خدوه القسم بدل إجباره على القفز"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

حكى تامر عيد، شقيق محمد عيد ضحية أزمة التذكرة في قطار "الإسكندرية- الأقصر"، تفاصيل وفاة شقيقه وإصابة آخر بعد قفزهما من القطار، وَفق ما رواه له الشخص المصاب في الحادث.

وقال تامر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المُذاع عبر فضائية "الحدث"، اليوم الإثنين، إن شقيقَه وصاحبه كانا في الإسكندرية ونفدت أموالهما، وخلال عودتهما اتصل به شقيقه وأخبره بالأمر.

وأضاف شقيق الضحية: "قُلت لمحمد اركب أوبر أو تاكسي وتعالَ وأنا أحاسب، لكن قرر هو وصاحبه ركوب القطار، وقالا للكمسري إحنا مش معانا فلوس، ففتح لهما باب القطار وقال لهما انزلا هنا".

وتابع تامر: "قابلت أحمد المصاب، وحكي ليا التفاصيل دي، وهو مصاب بجرح بسيط، ويستكمل إجراءات النيابة"، مستطردًا: "ربنا يعين والدتي، إحنا 3 صبيان وابنتان، إحداهما توفيت منذ فترة قريبة.. لكن مش قادر أتصور إن فيه بني آدم سوي ليه قلب يعمل كده!.. ده ياريت كان خَده القسم بدل إجباره على القفز؛ لكن بكل بساطة كأن البني آدمين مالهاش ثمن".

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا فيديو قالوا فيه إن رئيس قطار رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر، أجبر شابَّين على النزول بسبب عدم وجود تذكرة بحوزتهما؛ ما أدى إلى مصرع أحدهما، وتعرض الثاني إلى إصابات بالغة.

وأمرت نيابة مركز طنطا في محافظة الغربية مساء اليوم الإثنين، بحبس "م.هـ" مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية- الأقصر"، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت إليه تهمة القتل العمد، وذلك على خلفية اتهامه بإجباره شابَّين على القفز من داخل القطار في أثناء سيره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان