إعلان

لازم نصحصح ونفوق.. علي خير: "كبير داعش مات لكن اللي مشغَّله لسه موجود"

09:22 م الأحد 27 أكتوبر 2019
لازم نصحصح ونفوق.. علي خير: "كبير داعش مات لكن اللي مشغَّله لسه موجود"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق الإعلامي محمد علي خير، على قتل القوات الأمريكية زعيمَ تنظيم داعش الإرهابي، أبا بكر البغدادي، في عملية عسكرية بمدينة إدلب شمال سوريا.

وقال خير، خلال برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، أن الإرهاب المنتشر في دول العالم هو صناعة قوى عالمية، كما أنهم يحاولون استغلال المناخ السيئ وغير المستقر في المنطقة العربية؛ لنشر إرهابهم، متابعًا: "لازم نستفيد ونتعلم إن مفيش إرهاب هينتهي لوحده، الإرهاب يحتاج إلى تمويل عشان يترعرع".

وأشار مقدم "المصري أفندي" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تساءل في كلمة خلال مؤتمر القمة العربية- الأمريكية، في وقت سابق، عن ممولي الإرهاب، ومَن يوفر لهم الدعم اللوجيستي والملاذ الأمن، مضيفًا: "باقول للناس لازم تبقى عارفة الكلام ده كويس، وكبير داعش مات؛ لكن الكبير اللي مشغل داعش لسه موجود، وهيطلع واحد غيره، فخلِّينا نصحصح ونفوق، ونعرف إن اللي سلم البغدادي هو أردوغان".

جدير بالذكر أن شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، قالت إن فحص الحمض النووي للجثث التي تم العثور عليها في موقع الغارة الأمريكية في مدينة إدلب السورية، أكد مقتل زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي. ونقلت الشبكة، اليوم الأحد، عن مصدر عسكري رفيع تأكيده مقتل زعيم تنظيم داعش أبي بكر البغدادي بعد تحديد هويته من الوجه، وذلك في الغارة الأمريكية التي نفذتها الولايات المتحدة في محافظة إدلب بسوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان