إعلان

عمرو موسى: العالم لم يعد يُدار بالحكومات فقط.. والوفد المصري في "دافوس" كان ينقصه هؤلاء

12:09 ص الثلاثاء 29 يناير 2019
عمرو موسى: العالم لم يعد يُدار بالحكومات فقط.. والوفد المصري في "دافوس" كان ينقصه هؤلاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إن العالم لم يعد يُدار بالحكومات فقط، مؤكدًا أن منظمات المجتمع المدني والأهلية والشركات العالمية الكبرى أصبح لها دور كبير في وضع السياسات.
وأضاف موسى، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة أصبحت قاطرة للتنمية ودافعًا لاقتصاديات الدول الأقل نموًّا، مشيدًا باهتمام الدولة المصرية بدعم مشروعات الشباب من خلال التمويل والتدريب وتأهيلهم.
وعن مشاركته في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي، قال الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية إنه سعيد بمشاركة مصر بوفد رفيع المستوى في المنتدى، كونه منصة اقتصادية عالمية بها العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة للاقتصاد المصري.
وعن انطباعه عن وفد مصر المشارك بالمنتدى العالمي بدافوس، انتقد موسى قلة التمثيل من العلماء والمثقفين في الوفد المصري بالمؤتمر، قائلًا: "لازم الأعداد المشاركة تكون أكبر من كده".
وأشاد الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، خلال الحوار، بالتمثيل الصيني في المنتدى في غياب الوفد الأمريكي: "الوفد الصيني كان الأبرز في المنتدى، خصوصًا في ظل غياب الأمريكان هذا العام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان