إعلان

مدير "أوبر مصر": حريصون على سرية بيانات العملاء.. وقرارات مهمة قريبا

10:48 م الإثنين 07 مايو 2018
مدير "أوبر مصر": حريصون على سرية بيانات العملاء.. وقرارات مهمة قريبا

كتبت – سحر عزام:

قال عبداللطيف واكد، المدير العام لشركة أوبر مصر، إن إقرار مجلس النواب اليوم، لقانون يقنن أوضاع شركتي أوبر وكريم أمر إيجابي، وحدث مهم لتنظيم الاقتصاد التشاركي.

وأضاف "واكد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" اليوم الإثنين، أن شركة أوبر حريصة على سرية بيانات العملاء، لافتًا إلى الموافقة في المادتين 9 و10 من القانون على سرية البيانات وإتاحتها، بناءً على أوامر قضائية ولفترة محددة.

وتابع، أن الفترة المقبلة ستشهد قرارات مهمة لتوضيح كيفية تنفيذ القانون الجديد.

ووافق مجلس النواب، في جلسته العامة، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، على مواد مشروع قانون "تنظيم خدمات النقل البري للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات"، بشكل نهائي.

وانتظم مشروع القانون في 4 مواد خاصة بالإصدار و19 مادة، وحددت مادة الإصدار الأولى نطاق سريان القانون في النقل البري للركاب بالمركبات الخاصة ووسائل النقل الجماعي باستخدام تكنولوجا المعلومات، فيما ألزمت مادة الإصدار الثانية الشركات التي تتيح أو تؤدي خدمات النقل البري للركاب بالمركبات الخاصة أو بوسائل النقل الجماعي باستخدام تكنولوجيا المعلومات والقائمة في تاريخ العمل بهذا القانون أن توفق أوضاعها طبقا لأحكام القانون المرافق خلال مدة لا تجاوز ستة أشهر من تاريخ العمل به.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان