إعلان

لقطات من موقع عقار إمبابة المنهار - فيديو

01:16 م الثلاثاء 10 أبريل 2018
لقطات من موقع عقار إمبابة المنهار - فيديو

كتب - معتز عباس:

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات للعقار المنهار بمنطقة إمبابة والمكون من 7 طوابق بشارع عزبة إدريس من شارع الوحدة بمنطقة إمبابة، اليوم الثلاثاء، مما تسبب فى انهيار جزئي لمنزل آخر مكون من 4 طوابق، وإصابة 7 أشخاص.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من أهالي شارع الوحدة بمنطقة إمبابة، يفيد انهيار منزل، على الفور انتقلت قوات الحماية، وقوات الشرطة إلى موقع الانهيار، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المركزي بإمبابة، ومستشفى العجوزة.

وأوضحت وزارة الصحة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 9 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت المصابين لمستشفى إمبابة العام، و تم إجراء الاسعافات الاولية لهم وخرج اثنين منهم بعد تحسن حالتهم حيث كانا يعانا من كدمات وسحجات واصابة بالقدم، ونقل اثنين أخرين للعجوزة أحدهما يعانى من ارتجاج بالرأس والاخر يعانى من ازمة صدرية، وحالتهما مستقرة ويتلقان العلاج اللازم.

كما كلف الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، وكيل وزارة الصحة بالجيزة بمتابعة حالة المصابين ورفع تقرير له أول بأول، والتأكد من توافر الرعاية الصحية لهم، حيث يتواجد وكيل الوزارة حالياً بمستشفى العجوزة لمتابعة حالة المصابين عن كثب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان