إعلان

​عماد أديب: السيسي سيسلم سيناء "جنة" بنهاية مدته الرئاسية الثانية - فيديو

11:24 م الأحد 25 فبراير 2018
​عماد أديب: السيسي سيسلم سيناء "جنة" بنهاية مدته الرئاسية الثانية - فيديو

2018-02-25كتب- معتز عباس:

قال الإعلامي عماد الدين أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حينما حضر افتتاح منطقة شرق القناة، افتتحها كقائد أعلى للقوات المسلحة، وبصفته مقاتلا ككل الجنود والضباط، مشيرًا إلى أن المنطقة التي تم افتتاحها توجد تحت الأرض بنحو 10 طوابق، وتعد قاعدة محصنة ضد أي نوعية من الصواريخ والقذائف، حيث لا يمكن لقذيفة أو صواريخ أن تخترقها.

وأوضح "أديب"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم السبت، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقيادة شرق القناة المشتركة لمكافحة الإرهاب، لتوجيه رسالة ليست محلية فحسب، ولكنها متعددة المستويات، بعضها موجه للإرهابيين والدول الداعمة لهم، وبعضها موجه للقوى الدولية.

وعن ما يثار حول "صفقة القرن"، أكد أن المجهود العسكري والإنفاق الذي يُنفق في سيناء بحوالي 275 مليار جنيه، يؤكد أنه لا تنازل عن أي جزء في سيناء لحل القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أنه من العار والعيب والإهانة عدم تقدير أرواح الشهداء الذين استشهدوا في الحرب على الإرهاب، والإهتمام بعملية التنمية التي تجريها الدولة في  سيناء، متابعًا: "هذه دولة قياداتها لن يفرطوا فيها وجيشها عايز يحميها وفيه ناس مخلصين عايزين يبنوها، السيسي أصر أن السقف الزمني لإنتهاء المشروعات القومية في سيناء بنهاية مدته الرئاسية في 2022.. السيسي هيسلم سيناء جنة وخالية من الإرهاب ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان