إعلان

منتدى شباب العالم يعرض فيلمًا تسجيليًّا عن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي

10:58 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018
منتدى شباب العالم يعرض فيلمًا تسجيليًّا عن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

عرضت جلسة "مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟" على هامش أعمال منتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًّا بعنوان "مواقع التواصل الاجتماعي ما لها وما عليها"، تناول أضرار مواقع التواصل الاجتماعي، وإدمان العديد من المستخدمين لها وعدم استطاعتهم الاستغناء عنها خلال حياتهم اليومية، فضلًا عن التأثر بالأخبار الوهمية والشائعات.

وطالب الشباب المشاركون في الفيلم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم بالامتناع عن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بالحياة، وشارك في الفيلم الفنان ماجد الكدواني الذي ختم الفيلم بعبارة "بلاش تدمن السوشيال ميديا واستمتع بحياتك".

ويشهد الرئيس السيسي في اليوم الثالث للمنتدى، فاعليات جلسة "مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟".

وبدأ حفل افتتاح النسخة الثانية من منتدى شباب العالم 2018 للعام الثاني على التوالي، والمقام بمدينة شرم الشيخ، أول من أمس السبت، وتستمر فاعليات المنتدى حتى 6 نوفمبر، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويستضيف المنتدى ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة، ممثلين لـ160 دولة حول العالم، ويضم جدول الجلسات وَفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية- الإفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان