إعلان

باحث سعودي: المملكة قوية راسخة وليس لديها ما تخفيه عن العالم

01:14 ص السبت 20 أكتوبر 2018
باحث سعودي: المملكة قوية راسخة وليس لديها ما تخفيه عن العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال مبارك آل عاتي، الكاتب والباحث السياسي السعودي، إن المملكة تتصدى لمسؤوليتها بكل قوة وحزم، مؤكدًا أن السعودية الحامي الأول لمواطنيها في الداخل والخارج.

وأضاف آل عاتي، خلال تصريحات لقناة "سكاي نيوز عربية"، اليوم السبت، أن الكشف عن تفاصيل وفاة الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، دليل واضح على أن المملكة دولة مؤسسات وقانون، تهدف إلى استجلاء الحقائق بشفافية وإعلان النتائج، مشيرًا إلى أن المملكة ليس لديها ما تخفيه عن العالم.

وأوضح الباحث السياسي السعودي، أن الأمر الملكي بتشكيل لجنة وزارية، لغربلة وإعادة هيكلة جهاز المخابرات السعودية، رسالة للعالم بأن المملكة قوية وراسخة تهتم بمواطنيها، وقادرة على محاسبة كل مَن يثبت تورطه في وفاة خاشقجي بشفافية تامة، ولا تنجرف وراء الشائعات.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان، أصدر أمرًا بإعفاء كل من سعود القحطاني المستشار برتبة وزير في الديوان الملكي، وأحمد عسيري نائب الاستخبارات العامة، من منصبيهما، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها، نقلًا عن "واس".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن التحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية، والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصًا، جميعهم من الجنسية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان