إعلان

برلماني: القبض على سعاد الخولي ضربة موفقة للرقابة الإدارية

09:02 م الأحد 27 أغسطس 2017
برلماني: القبض على سعاد الخولي ضربة موفقة للرقابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

توقع النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب الكشف عن قضايا فساد جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد القبض على الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية بتهمة الرشوة والفساد والتربح من أملاك الدولة.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مساء اليوم الأحد بأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته وإن واقعة الفساد الخاصة بنائب محافظ الإسكندرية لن تكون آخر واقعة فساد، لافتًا إلى إلقاء هيئة الرقابة الإدارية القبض على سعاد الخولي اليوم تعد ضربة موفقة للهيئة بحسب قوله.

ويذكر إن هيئة الرقابة الإدارية قامت اليوم الأحد بإلقاء القبض على سعاد الخولي داخل ديوان محافظة الإسكندرية بتهمة تقاضي رشوة والإضرار بالمال العام والتربح.

ذكرت تحريات الرقابة الإدارية أن المتهمة تقاضت مبالغ وعطايا مالية ومصوغات ذهبية قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة و إيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني أقيمت دون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائه من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، مما أضر بالمال العام فيما بلغت قيمته 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبًا لملاحقة الهيئة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان