إعلان

بنك القاهرة يوقع عقداً مع شركة بلتون لتكوين وإدارة محفظة خارجية لتحقيق أعلي عائد استثماري

01:33 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:
أعلن بنك القاهرة وشركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار،التابعة لشركة بلتون القابضة، إحدى المؤسسات المالية الأسرع نمواً، توقيع عقداً لتكوين وإدارة محفظة خارجية.

وبحسب بيان للبنك اليوم، سيساهم ذبك في تنويع المحفظة الاستثمارية للبنك، وتعزز من تواجده في سوق الأوراق المالية بقوة وتحقيق أعلي عائد استثماري بما يمهد الطريق لمواصلة النجاح والنمو في السنوات القادمة.


قال عبد الحميد مرتجى، رئيس قطاع الاستثمار ببنك القاهرة، إن تلك الخطوة تأتي لتتوافق مع تجديد عقد إدارة صندوق «استثمار بنك القاهرة الثاني للسيولة بالجنية المصري ذو العائد اليومي التراكمي» للعام الخامس عشر علي التوالي والذي شهد نموا استثنائياً منذ إنشائه في يوليو 2009 .

وتضاعف حجم الصندوق ليصل إلى ما يقرب من 5 مليارات جنيه خلال 2023 فقط وحقق عائدا سنويا مركبا متميزا بلغ نحو 22٪خلال النصف الأول من 2024 والذي يعد من العوائد المتميزة التي يقدمها الصندوق باستمرار لعملاء بنك القاهرة على مدار سنوات واجتذاب لقاعدة عملاء تخطت 10 آلاف عميل، مما يعزز الروابط القوية بين البنك وشركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار.


وقال خليل البواب، رئيس قطاع الأسواق لشركة بلتون القابضة، "يسرنا أن نتوسع بعلاقاتنا الممتدة وتطور الشراكة مع بنك القاهرة، لتشمل إدارة وتكوين محفطة استثمارات للبنك بالإضافة لتجديد عقد إدارة الصندوق الممتد منذ خمسة عشر عاماً، ويسعدنا أن نستمر في التعاون مع بنك القاهرة، أحد أعرق المؤسسات المالية العاملة في مصر وافريقيا،

وقالت داليا شفيق، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار، إن بنك القاهرة يلعب دوراً محورياً في نجاح الصندوق من خلال توفير الدعم اللازم للعملاء وشبكة أفرعه المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، مما أثمر عن وجود ما يقرب من 10 آلاف عميل يستثمر بالصندوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان