إعلان

شركة بساطة والبنك الأردني الكويتي يستحوذان على حصة 27.1% في مدفوعاتكم للتوسع إقليميا

01:19 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

شركة بساطة

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية والبنك الأردني الكويتي الاستحواذ على حصة 27.1% من أسهم شركة مدفوعاتكم، إحدى شركات الدفع الإلكتروني في الأردن حيث تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية ضمن خطة توسع شركة بساطة لتصبح مزوداً إقليمياً رائداً لحلول الدفع الرقمي.

وبحسب بيان من الشركة اليوم، عقدت الشراكة بين شركتي بساطة والبنك الأردني الكويتي مع عدد من المساهمين في شركة مدفوعاتكم للاستحواذ على حصة في شركة مدفوعاتكم والتي تتخذ من عمّان ا مقراً لها.

ويؤكد هذا الاستحواذ على التزام شركة بساطة بتوسيع خبراتها وتقديم حلول الدفع الرقمية المبتكرة في أسواق جديدة، حيث توفر الشراكة فرصة واعدة لتعزيز بصمتها على المستوى الإقليمي، والاستفادة من الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة مدفوعاتكم في السوق.

قال علاء الدين سبع، رئيس مجلس إدارة شركة بساطة: "إن دخول شركة بساطة فى سوق المدفوعات الإلكترونية الأردنية من خلال الاستحواذ على حصة استراتيجية في شركة مدفوعاتكم، بالتعاون مع البنك الأردني الكويتي، يمثل بداية لخطتنا الطموحة فى التوسع الإقليمي وهدفنا هو ترسيخ شركة بساطة كمنصة الدفع الإلكتروني الرائدة على المستوى الإقليمي".

ويرى هيثم البطيخي ، الرئيس التنفيذي لبنك الأردني الكويتي أن هذا التحالف الاستراتيجي سيعزز التعاون الإقليمي بين الأردن ومصر ويوسع آفاق قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

وقال المهندس ناصر صالح، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة مدفوعاتكم، إن التعاون سيحقق قيمة كبيرة ويؤثر بشكل إيجابي على حجم الأعمال في السوق الأردني، وذلك من خلال الاستفادة من التوافق القوي بين استراتيجيات شركاتنهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان