إعلان

شراكة بين "ميد تقسيط" و"الأهلي ممكن" لتسهيل معاملات الدفع الإلكتروني على العملاء

11:58 ص الإثنين 02 سبتمبر 2024

شركة ميد تقسيط

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ميد تقسيط العاملة في خدمات التمويل الاستهلاكي، عقد شراكة استراتيجية مع شركة الأهلي ممكن، العاملة في مجال التكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي المصري بهدف توفير تجربة دفع مبتكرة لعملاء ميد تقسيط عبر شبكة نقاط البيع الواسعة التي توفرها الأهلي ممكن.

وبحسب بيان ميد تقسيط، تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية شركة ميد تقسيط التي تستهدف توسيع خطط الدفع المرنة وخدمات التمويل لعملائها، إلى جانب تعزيز قدراتها على تقديم خدمات ميسرة لعملائها عبر الاعتماد على التقنيات الحديثة وشبكة الأهلي ممكن الواسعة، خاصة وأنها توفر منصة دفع رقمية آمنة وسهلة الاستخدام.

كما تغطي الأهلي ممكن أكثر من 90 ألف تاجر في مختلف القطاعات، ويبلغ حجم تعاملاتها المالية أكثر من 3 مليارات جنيه شهرياً.

وقال محمود الغواص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط عن فخره بالشراكة مع الأهلي ممكن، إن الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق خدماتهم وتوفير حلول تمويل مخصصة لقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية.

وأوضح أن هذه الشراكة ستمكن عملائهم من الاستفادة من شبكة واسعة من نقاط البيع، وتساهم في تعزيز تجربة التسوق الخاصة بهم.

وأضاف الغواص أن استراتيجية ميد تقسيط تهدف إلى توفير أفضل الخدمات التمويلية التي تتميز بالكفاءة والسرعة والأمان، وأن الشركة تلتزم بتحقيق أعلى مستويات الثقة والريادة، وذلك في إطار خطتهم الشاملة لتطوير خدماتنا التمويلية، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المالية الحديثة، والسعي الدائم إلى الابتكار وتقديم حلول متكاملة تلبي متطلبات السوق وتوفر للعملاء أعلى مستوى من السهولة والراحة في التعاملات المالية.

وقال أحمد عنايت، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن إن هذا التعاون سيتيح لهم تقديم خيارات دفع أكثر مرونة لعملائهم مما سيعزز تجربة التسوق لديهم.

وأشار إلى أنه من خلال دمج حلول الدفع والتمويل من ميد تقسيط في أجهزة نقاط البيع لدينا، ستمنح عملائهم مزيدًا من الخيارات لإدارة مشترياتهم بفعالية أكثر.

وأضاف، أن هذه الشراكة تتماشى مع التزامنا بتقديم خدمات مالية شاملة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان