إعلان

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات الصغيرة يوقع بروتوكول مع شركة قناة السويس للتأمين

11:53 ص الإثنين 02 سبتمبر 2024

منى ذو الفقار

كتبت- منال المصري:

أعلن الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر توقيع بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس للتأمين.

يهدف هذا التعاون، وفق بيان الاتحاد، إلى توفير حلول تأمينية مبتكرة تسهم في حماية هذه المشروعات ودعم استدامتها المالية، بما يتفق مع رؤية الاتحاد لمساندة أعضائه ودعم الصناعة ككل.

كما جاء البروتوكول إلى تقديم خدمات تأمينية متكاملة للأعضاء وأصحاب المشروعات، مما يسهم في حماية أصولهم واستثماراتهم من المخاطر المحتملة، بجانب تقديم منتجات تأمينية مبتكرة وميسرة تلبّي احتياجات فئات المجتمع المختلفة، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا للدعم، فضلاً عن بناء قدرات مؤسسات التمويل عن طريق تقديم برامج تدريبية وورش عمل مشتركة لتعزيز المعرفة بالحلول التأمينية وأهميتها في دعم الاستدامة المالية.

وقالت منى ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية والصغر إن هذا البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لتعزيز الشراكات مع المؤسسات المالية المختلفة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من التمويل.

وأضافت أن توفير حلول تأمينية ملائمة للمشروعات يعد خطوة أساسية نحو تحقيق الاستقرار المالي لها، ودعماً لجهود مكافحة الفقر من خلال آليات الإدماج المالي.

وقال محمد حسن فرغلي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة قناة السويس للتأمين عن سعادته بهذا التعاون.

وأشار إلى أن الشركة تسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول التأمينية التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وحماية المشروعات الصغيرة، باعتبارها ركيزة أساسية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما أكد على أهمية هذا البروتوكول في توفير مظلة تأمينية فعّالة للمشروعات الصغيرة التي تشكل جزءاً كبيراً من الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان