إعلان

التسجيل ببصمة الوجه.. الإمارات دبي الوطني يقدم أعلى حد يومي للتحويلات اللحظية بـ3 ملايين جنيه

06:01 م الإثنين 26 أغسطس 2024

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر إطلاق خدمة التحويلات اللحظية المدعومة بشبكة المدفوعات IPN ليصبح بذلك أول بنك يتيح تحويلات لحظية تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في اليوم، وهو أعلى حد للتحويل اليومي في السوق المصرفي المصري عبى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك، وفق ما ذكره في بيان اليوم.

وأوضح البنك أن هذا يأتي مع إتاحة إمكانية التسجيل الذاتي عبر بصمة الوجه أو الإصبع للتمتع بمميزات التطبيق الذكي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي وتقديم خدمات مبتكرة ترتقي لتطلعات عملائنا.

ويمكن للعملاء إجراء تحويلات لحظية إلى أي حساب بنكي آخر باستخدام البيانات الرسمية للحساب أو رقم الهاتف المحمول المربوط بالحساب أو عنوان الدفع اللحظي أو رقم البطاقة البنكية، وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية.

ويمكن التسجيل الذاتي من خلال التعرف على بصمة الوجه عن طريق تسجيل رقم الحساب أو رقم بطاقة الخصم المباشر، ويتمتع التطبيق بأعلى معايير الأمان لحماية التسجيل الذاتي من خلال التعرف على بصمة الوجه عن طريق تسجيل رقم الحساب أو رقم بطاقة الخصم المباشر، ويتمتع التطبيق بأعلى معايير الأمان لحماية سرية البيانات، لمنح عملاء البنك أفضل تجربة إلكترونية على الإطلاق.

قال مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني مصر قائلاً إن استراتيجية البنك ترتكز على الابتكار وتطوير خدماتهم المصرفية بشكل مستمر لتقديم خدمات هي الأولى من نوعها في السوق المصري والتي تستهدف دعم جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية.

وأضاف، أن رفع الحد اليومي للتحويلات إلى 3 ملايين جنيه، يتيح لعملائهم أقصى استفادة ممكنة من شبكة المدفوعات اللحظية، لمواكبة النمو في التحول الإلكتروني وتٌمكن البنك من تقديم حلول مصُممة خصيصًا لتحسين التجربة المصرفية وتساعد على تسهيل المعاملات المالية اليومية وتسهم في تقليل الاعتماد على النقد.

وقال شريف على، رئيس قسم الخدمات المصرفية الرقمية في بنك الإمارات دبي الوطني مصر، إن خدمة التحويلات اللحظية الجديدة تعمل على تبسيط المعاملات المالية بشكل كبير لعملائهم، مما يؤكد التزامهم بتوفير حلول مصرفية سريعة وآمنة تعزز مستوى الكفاءة والراحة في التعاملات المالية اليومية دون التقيد بساعات عمل أو عطلات رسمية، فيما توفر خاصية التسجيل الذاتي عبر بصمة الوجه أعلى معايير الأمان الإلكتروني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان