إعلان

ميد تقسيط توقع بروتوكولا مع Tal2a Pay لتسهيل عملية سداد الأقساط إلكترونيا

11:56 ص الإثنين 26 أغسطس 2024

شركة ميد تقسيط

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ميد تقسيط المتخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي توقيع بروتوكول تعاون مع شركة Tal2a Pay المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، بهدف تسهيل عملية سداد الأقساط لعملاء ميد تقسيط من خلال الاستفادة من شبكة نقاط البيع الواسعة التي توفرها Tal2a Pay.

وبحسب بيان البنك اليوم، تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية شركة ميد تقسيط التي تستهدف توسيع خطط الدفع المرنة وخدمات التمويل لعملائها، وفي إطار تعزيز قدراتها على تقديم خدمات ميسرة لعملائها عبر الاعتماد على التقنيات الحديثة وشبكة Tal2a Pay الواسعة.

وتأسست شركة Tal2a Pay في 2020، وتقدم حلولًا مبتكرة للدفع الإلكتروني، وتعتمد الشركة على نظام أمني مطور داخليًا، وتطبيق محمول يستخدم أحدث التقنيات لتقديم مجموعة متنوعة من خدمات الدفع، بما في ذلك سداد فواتير المرافق، شحن الرصيد، والألعاب الإلكترونية، وغيرها.

وتتميز Tal2a Pay بشبكة نقاط بيع كبيرة تضم حوالي 30 ألف جهاز منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مما يتيح للعملاء سهولة الوصول إلى خدماتها أينما كانوا، ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء ميد تقسيط من سداد الأقساط بسهولة ويسر عبر شبكة نقاط البيع الواسعة التي تقدمها Tal2a Pay، مما يسهم في تحسين تجربة العميل وتوفير المزيد من الخيارات المرنة في عمليات دفع الأقساط.

وقال محمود الغواص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط، إن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتهم في تقديم حلول مالية مبتكرة تسهم في تيسير عملية سداد الأقساط لعملائهم.

وأضاف أن عملية سداد الأقساط تمثل هدف رئيسي لتعزيز تجربة العملاء وتحقيق رضاهم، مما يساهم في ترسيخ مكانة ميد تقسيط كشركة رائدة في تقديم حلول غير مصرفية متميزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان