إعلان

بنك القاهرة: 123% زيادة في تداول العملات الأجنبية خلال 2023

03:19 م الأحد 21 يوليو 2024

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

قال محمد على رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال في بنك القاهرة، إن استراتيجية البنك ساهمت في تسهيل عمليات التجارة الخارجية وزيادة الأرباح الناتجة عن تداول العملات الأجنبية في 2023 بنسبة 123% سنوياً مقارنة بعام 2022.

وأوضح، في بيان للبنك اليوم ، تعقيبا على حصول بنك القاهرة على جائزة "الأفضل في معاملات الصرف الأجنبي" لعام 2024 من مجلة International Finance البريطانية، أن حصول البنك على العديد من الجوائز خلال العام الجاري في مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبي يعد نتاجاً لنجاح استراتيجيته.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن "إشادة مؤسسات التقييم العالمية ببنك القاهرة فى مختلف مجالات العمل المصرفى يدفعنا دوماً نحو الإستمرار فى تطبيق رؤى وسياسات التطوير التى ينتهجها البنك".

وأشار إلى أنه سبق للبنك الحصول على نفس الجائزة في أعوام سابقة مما يمثل انعكاس واضح لمواطن القوة التي تتمتع بها مختلف قطاعات الأعمال ببنك القاهرة.

وقال بهاء الشافعي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك القاهرة، إن الجائزة تعد إضافة لسجل الإنجازات المتنامي للبنك، وهو يبرز قدرته على تقديم حلول وخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات العملاء.

كما يعكس أيضًا رؤية البنك الحريصة على الإبتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية، وفق البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان