إعلان

بنك أبو ظبي مصر يتيح القرض الشخصي "أون لاين" قريبا.. افتتاح 6 أفرع خلال 5 أشهر

03:30 م الأربعاء 17 يوليه 2024

بنك أبو ظبي الأول مصر

كتبت- منال المصري:

قالت مريم السمني، رئيس قطاع التجزئة والخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبو ظبي الأول مصر، إن البنك يستهدف افتتاح 6 فروع جديدة خلال النصف الثاني من 2024 ليصل عدد الفروع إلى 76 فرعا لتحقيق الانتشار الجغرافي.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن البنك يخطط لإطلاق خدمة التقديم على القرض الشخصي إلكترونيا من خلال إدخال كافة بياناته دون الحاجة للذهاب لأحد أفرع البنك على أن يقوم أحد موظفين البنك بزيارة العميل للحصول على توقيعه اللازم فور صدور الموافقة على القرض.


ويأتي ذلك المنتج بعد أن نجح البنك في طرح خدمة إصدار بطاقات الائتمان- الكريدت كارد- إلكترونيا دون حاجة العميل للذهاب لأحد الفروع حيث وجدت إقبالا من العملاء.

وأوضحت مريم السمني أن البنك قرر رفع حدود بطاقات الائتمان- الكريدت كارد- للمشتريات خارج مصر بنسبة 50% ليصل أعلى حد على فئة البطاقات إلى 6 آلاف دولار بدلا من 4 آلاف دولار، كما تم خفض عمولة تدبير العملة على بطاقات الائتمان إلى 5% بدلا من 10% من إجمالي قيمة المعاملة.

ويسعى بنك أبو ظبي الأول حاليا تقديم خدمات مصرفية للمصريين العاملين بالخارج لتعزيز التحويلات من خلال الاستفادة من شبكة فروع مجموعة أبو ظبي الأول على مستوى الدول الخليجية والأوروبية، وفق ما قالته مريم السمني.


وأوضحت أن البنك يعتزم إطلاق شركة للتمويل الاستهلاكي برأسمال 75 مليون جنيه خلال العام الجاري.




فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان