إعلان

البنك العربي يطلق خدمة الدفع الالكتروني عبر أجهزة نقاط البيع الخاصة "POS"

10:08 ص السبت 13 يوليه 2024

البنك العربي

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك العربي إطلاق خدمة الدفع الالكتروني عبر أجهزة نقاط البيع الخاصة (POS) بالتعاون مع "جيديا العاملة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع، تعزيزاً للجهود نحو تحقـيق رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي، بحسب بيان للبنك اليوم.

كما تأتي الخدمة الجديدة انطلاقاً من رؤية البنك المركزي المصري في تحقيق مبدأ الشمول المالي وتسهيل وصول الأفراد والشركات للخدمات المالية ودعماً لمبادراته الخاصة بالسداد الالكتروني عبر قنوات الدفع الرقمية المختلفة.

ويأتي إطلاق البنك العربي لهذه الخدمات الجديدة،وفق بيان له اليوم، في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تطوير منظومة الدفع الالكتروني الخاصة به وتسهيل عمليات الدفع من خلال توفير حلول مصرفية رقمية مبتكرة تلبي احتياجات ومتطلبات عملائه من قطاعي الأعمال والأفراد.

وتمكّن خدمة الدفع الالكتروني عبر أجهزة نقاط البيع الخاصة (POS) أصحاب الأعمال من جمع قيمة المدفوعات من عملائهم باستخدام إحدى أحدث الأجهزة في مصر بمنتهى السهولة والسرعة والأمان وبشكل متاح على مدار الساعة، مع إمكانية استخراج تقارير مفصّلة عن عمليات التّجار، بالإضافة لمنحهم خصومات وأسعار تنافسية مميزة.

وتتميز أجهزة نقاط البيع الخاصة (POS) بخاصية اللاتلامسية كما أنها تسمح بالعمليات الشرائية باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً، وبطاقات الدفع المباشر، والبطاقات الائتمانية.

وقال محمد شفيق، رئيس إدارة التخطيط ودعم شبكة الفروع في البنك العربي مصرإن تطوير خدمات الدفع الالكتروني تعكس التزام البنك بتوظيف أحدث الخدمات الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية.

وأضاف أن هذا التعاون يتيح أيضا لهم توسيع تغطيتهم الجغرافية لنقاط البيع الالكتروني للبنك لنشمل المزيد من فئات العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك وفقاً لدراسة احتياجات العملاء واستناداً إلى البنية التكنولوجية القوية التي يمتلكها البنك العربي والتي يحرص على تحديثها بشكل مستمر".

وأوضح شفيق أن هذه الخدمة الجديدة تمنح عملائهم القدرة على الدفع الكترونياً بوسائل متعددة وأكثر مرونة ليتمتعوا بتجربة مصرفية متكاملة تلبي جميع متطلباتهم وتمكنهم من التعامل الإلكتروني في سداد قيم مشترياتهم وبشكل آمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان