إعلان

بنك QNB الأهلي يعلن عن تغيير علامته التجارية إلى "QNB"

11:39 ص الأحد 23 يونيو 2024

بنك QNB الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك QNB الأهلي مصر، الشركة التابعة لمجموعة QNBالقطرية، عن تغيير العلامة التجارية الخاصة به لتكون QNB- دون كلمة الأهلي- حيث يأتي ذلك تماشيا مع خطة البنك للتوسع والعمل في السوق المصرفي المصري والذي يعد أحد الأسواق الواعدة ويمتلك فرص كبيرة للنمو على كافة المستويات.

وبحسب بيان للبنك اليوم، ينعكس تغيير العلامة التجارية على قوة ومكانة البنك وتعزيز تنافسيته في السوق ومواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وحرص البنك على الانتشار داخل السوق المصري والوصول إلى مجتمعات وشرائح جديدة من العملاء في كافة المحافظات والتركيز على فئة الشباب والمرأة عبر شبكة فروعه التي بلغت أكثر من 234 فرعا في كافة أرجاء الجمهورية.

وقال محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB في مصر، إن تغيير العلامة التجارية من QNB الأهلي إلى "QNB" يأتي في إطار خطة التطوير والتحديث المستمرة ومواكبة التطورات العصرية التي يشهدها البنك في مصر بدعم من المجموعة الأم والتي تعتبر السوق المصري أحد الأسواق الواعدة.

وأشار إلى أن ارتباط الفرع في مصر باسم المجموعة يساهم في تعزيز العلامة التجارية ويمنحها المزيد من الثقة والقوة، ويدعم كافة الخطط والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها على كافة قطاعات البنك وأهمها قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الكبرى والتجزئة المصرفية ودعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكد "بدير"، أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لتلبية متطلبات عملائه المتنامية ومواصلة دوره الريادي بشكل أكثر قوة ومرونة ليظل البنك محتفظا بصدارته وتقدمه في القطاع المصرفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان