إعلان

فيزا تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة

11:05 ص الإثنين 10 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة فيزا العالمية في مجال المدفوعات الرقمية إطلاق خدمة "إدارة الاشتراكات" (Subscription Manager)، وهي خدمة شاملة للمؤسسات المالية تتيح لحاملي بطاقات فيزا تتبع اشتراكاتهم بسهولة من خلال أجهزتهم المحمولة، وقد تم إطلاق هذه الخدمة حالياً في مصر.

وبحسب بيان للشركة اليوم، يشهد سوق الاشتراكات الرقمية العالمي نمواً سريعاً، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى 406 مليارات دولار بحلول 2025 ومع تزايد توجه المستهلكين نحو الاشتراك الرقمي في الخدمات عبر قطاعات عدة مثل البيع بالتجزئة والأغذية وغيرها، تتزايد التحديات المتعلقة بإدارة مدفوعاتهم.

وتعمل خدمة "إدارة الاشتراكات" الجديدة من فيزا على تبسيط الجوانب الرئيسية للمدفوعات المتكررة في مكان واحد، مما يتيح لحاملي البطاقات معرفة الأماكن التي تم تخزين تفاصيل بطاقاتهم فيها، وعرض المدفوعات المتكررة المرتبطة ببطاقاتهم، وإيقاف المدفوعات المتكررة.

وقالت ليلى سرحان، المدير الإقليمي، ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال شركة فيزا في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان: "قد يؤدي اختلاف الشروط الخاصة بكل منصة إلى فرض رسوم غير ملحوظة حتى بعد إلغاء الاشتراك. وهدفنا هو تبسيط هذه العملية والتأكد من أن حاملي البطاقات يعرفون بدقة تفاصيل مدفوعاتهم ومواعيدها."

ومع تزايد تطلع المستهلكين للمدفوعات الرقمية السلسة والآمنة، أصبح من الضروري للجهات المصدرة للاشتراكات مواكبة هذه الموجة، وفق ليلى سرحان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان