إعلان

بنك ناصر يفتح كافة فروعه استثنائيًا السبت المقبل لصرف معاشات يونيو

10:28 ص الأربعاء 29 مايو 2024

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- دينا خالد:

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي فتح كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي البالغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت المقبل لصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وبحسب بيان مشترك من الوزارة والبنك اليوم، سيلتزم البنك بالمواعيد الرسمية والتأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

وقال الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان إنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف علي مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة فى التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات، وفق عبد الفضيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان