إعلان

في الإجازة.. بنك مصر يتيح إصدار شهادة 27% من ماكينات ATM

11:38 ص السبت 06 يناير 2024

إقبال على فروع بنك مصر على شراء الشهادة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أتاح بنك مصر شراء الشهادة الجديدة أجل سنة ذات العائد المرتفع 22.5% و27% من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة له والمنتشرة على مستوى الجمهورية سواء خلال إجازة أو عمل البنوك على مدار 24 ساعة.

ويتيح بنك مصر شراء الشهادة الجديدة مرتفعة العائد من ماكينات ATM لعملائها بجانب الطرق الأخرى وهي الموبايل البنكي والإنترنت البنكي، وكذلك من خلال فروع البنك بعد العودة من الإجازة يوم الاثتين القادم، بهدف التسهيل على العملاء سواء المصريين أو الأجانب شراء الشهادة بطرق مختلفة وعلى مدار 24 ساعة.

كان بنكا الأهلي ومصر- ذراعي البنك المركزي في تنفيذ سياسته النقدية- أعلنا طرح شهادة مرتفعة العائد بسعري فائدة سنوي 23.5% يصرف العائد شهريا و27% يصرف مع نهاية أجلها بداية من أمس الجمعة تزامنا مع بدء أول استحقاق في الشهادة السابقة أجل سنة بسعري فائدة سنوي 22.5% و25% التي جمعت حصيلة بنحو 500 مليار جنيه.

كان محمد الإتربي رئيس بنك مصر قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية أمس، إن الشهادة مرتفعة العائد جمعت حصيلة في أقل من 24 ساعة بنحو 11 مليار جنيه من خلال الشراء عبر "أون لاين" وفروعهما بالمولات تتراوح بين 4 مليارات جنيه ببنك مصر و7 مليارات جنيه بالبنك الأهلي.

ويبدأ إصدار الشهادة مرتفعة العائد من أول ألف جنيه ومضاعفاته ويسمح بكسرها بعد مرور 6 شهور على شرائها، ويمكن الاقتراض بضمانها، ومتاحة لكافة العملاء من الأفراد سواء مصريين أو أجانب، وفق بيان صادر للبنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان