إعلان

البنك الأهلي الكويتي مصر يطرح شهادة للشركات بسعر فائدة يصل لـ16.5%

05:39 م الأحد 28 يناير 2024

البنك الأهلي الكويتي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:
أعلن البنك الأهلي الكويتي مصر طرح شهادات ادخار جديدة أجل سنة وسنتين و3 و5 سنوات للعائد الثابت على الجنيه مخصصة للجهات الاعتبارية- الشركات- بسعر فائدة يصل إلى 16.5% سنوياً.

وأوضح البنك في بيان له على موقعه الإلكتروني، أن كل شهادة من الشهادات الجديدة يتم احتساب العائد عليها حسب شريحة الشهادة وأجلها.

ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة أجل سنة من 500 ألف جنيه أما الشهادات الأخرى ذات أجل سنتين و3 و5 سنوات يتم إصدارها من أول 100 ألف جنيه.

ويقدم "مصراوي" في السطور التالية تفاصيل الشهادات الجديدة المخصصة للشركات من البنك الأهلي الكويتي مصر.
-الشهادة أجل سنة مقسمة إلى 3 شرائح:
الشريحة الأولى: سجل سعر الفائدة السنوي 16.5% يصرف العائد شهريا أو ربع سنوي أو عند نهاية الاستحقاق، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها 10 ملايين جنيه كحد أدنى.

الشريحة الثانية: سجل سعر الفائدة السنوي 16% يصرف العائد شهريا أو ربع سنوي أو عند نهاية الاستحقاق، ويبلغ الحد الأدنى لإصدارها 5 ملايين جنيه.

الشريحة الثالثة: سجل سعر الفائدة السنوي 15.75% يصرف العائد شهريا أو ربع سنوي أو عند نهاية الاستحقاق، ويبلغ الحد الأدنى لإصدارها 500 ألف جنيه.

-الشهادة أجل سنتان: سجل سعر الفائدة السنوي 15.5% يصرف العائد بشكل شهري أو سنوي أو عند الاستحقاق ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 100 ألف جنيه.

-الشهادة أجل 3 سنوات: سجل سعر الفائدة السنوي 15% يصرف العائد بشكل شهري سنوي أو عند الاستحقاق، ويبدأ الحد الأدنى لإصدارها من 100 ألف جنيه.

-الشهادة أجل 5 سنوات: سجل سعر الفائدة السنوي 15% يصرف العائد بشكل شهري أو سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لإصدارها من 100 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان