إعلان

البنك الأهلي الكويتي يطرح شهادة ثلاثية بعائد تراكمي 75%

03:24 م الأحد 21 يناير 2024

البنك الأهلي الكويتي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي الكويتي مصر طرح شهادة ثلاثية ذات عائد ثابت تراكمي على الجنيه المصري بسعر فائدة مرتفع 75% يصرف عند استحقاق الشهادة، وفق ما أعلن عنه اليوم على صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وأوضح البنك أن عائد الشهادة التراكمية يتم إضافته بنهاية المدة عند الاستحقاق في حساب العميل الجاري أو العادي، ويمكن الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 95% من إجمالي قيمتها.

ويعد العائد التراكمي المقدم على الشهادة الجديدة في البنك الأهلي الكويتي الأعلى سعرا مقارنة بنفس النوع من الشهادات المثيلة في البنوك.

ويتيح البنك للعملاء إصدار الشهادة الجديدة من أول ألف جنيه ومضاعفاته وإمكانية كسرها قبل انتهاء أجلها بشرط مرور عاما على شرائها، ويتم خصم غرامة من إجمالي العائد وفق جدول الاسترداد في كل عام.

كان بنكا الأهلي ومصر الحكوميان أعلنا قبل أسبوعين طرح شهادة أجل سنة بسعري فائدة 23.5% يصرف العائد شهريا، و27% يصرف نهاية أجلها التي تعد الأعلى على مستوى القطاع المصرفي.

وجمعت الشهادة في البنكين نحو 380 مليار جنيه في أول 14 يوما من طرحها، وفق ما قاله مسؤولان ببنكي الأهلي ومصر في وقت سابق، لمصراوي.

كما أعلن البنك التجاري الدولي أمس الأول طرح شهادات ادخار ثلاثية بسعر فائدة مرتفع للعائد الثابت على الجنيه يصل إلى 22% سنويا ويصرف العائد شهريا- التي تعد الأعلى على مستوى القطاع المصرفي للشهادات الثلاثية للعائد الثابت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان