إعلان

لتصل إلى 22%.. بنك CIB يرفع أسعار الفائدة لمستوى قياسي على الشهادات الثلاثية

06:10 م الجمعة 19 يناير 2024

البنك التجاري الدولي CIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
أعلن البنك التجاري الدولي CIB رفع سعر الفائدة بنسبة تتراوح من 3% إلى 4% على الشهادات الثلاثية ذات العائد الثابت على الجنيه المصري للعائد الشهري لتصل إلى مستوى قياسي 22% سنويا، وفق بيانات منشورة على موقعه الإلكتروني اليوم.

وتعد أسعار الفائدة المقدمة على الشهادات ذات أجل 3 سنوات للعائد الثابت في البنك التجاري الدولي هي الأعلى على الإطلاق على مستوى القطاع المصرفي المصري حتى كتابة هذا الخبر.

ويستفيد من أسعار الفائدة المرتفعة على الشهادات الجديدة الإصدارات الجديدة للعملاء أو الشهادات التي حان وقت أجلها ويرغب حاملها في إعادة حصيلتها للاستثمار في هذه الشهادات.

ويقدم "مصراوي" في السطور التالية تفاصيل أسعار الفائدة على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت على الجنيه في البنك التجاري الدولي بعد زيادتها.

شهادة بريميوم: تم زيادة سعر الفائدة إلى 22% سنويا ويصرف العائد شهريا، بزيادة 4%، ويبدأ شراؤها من أول 5 ملايين جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه .

شهادة بلس: تم زيادة سعر الفائدة إلى 21% سنويا ويصرف العائد شهريا، بزيادة 3.5%، ويبدأ شراؤها من أول مليون جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

شهادة برايم: تم زيادة سعر الفائدة إلى 20% سنويا ويصرف العائد شهريا، بزيادة 3%، ويبدأ شراؤها من أول 100 ألف جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان