إعلان

"باي سكاي" تسعى لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي وتدرس تأسيس بنك رقمي

05:48 م السبت 13 يناير 2024

وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

تستهدف شركة شركة باي سكاي للمدفوعات الرقمية تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي، والادخار والاستثمار الرقمي خلال عام 2024.

وقال وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة باي سكاي لحلول المدفوعات الرقمية، لمصراوي، إن الشركة تبحث التقدم للهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على رخصة التمويل الاستهلاكي لبدء مزاولة النشاط الذي ترى فيه فرصا واعدة، إلى جانب إضافة أدوات للاستثمار والادخار الرقمي على تطبيقها "يلا سوبر آب".

وأضاف صادق، على هامش قمة فوربس تحت 30 المنعقدة بمدينة الجونة، أن الشركة تبحث تدشين منصة إلكترونية لخدمات "الشراء الآن والدفع لاحقًا" خلال النصف الأول من العام الجاري.

كما تبحث الشركة إمكانية الحصول على رخصة البنك الرقمي بالشراكة مع مؤسسة مالية محلية، وستتخذ قرارها بشأن التقدم للحصول على الرخصة خلال الربع الأول من عام 2024، وفقا لصادق.

وتابع أن الوقت الحالي هو الأمثل لتقديم خدمات الاستثمار والادخار الرقمي لتقديم منتجات جديدة للعملاء، موضحًا أن الشركة استثمرت نحو 1.5 مليار جنيه في السنوات الثلاثة الماضية.

وتستهدف الشركة ضخ استثمارات جديدة تتخطى 3 مليارات جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة، تزامنًا مع جولة تمويلية جديدة من 8 أرقام تعكف الشركة حاليًا على تجهيزها واختيار مديرها على أن تتم خلال الأشهر الست المقبلة، وفقًا لصادق.

وأوضح صادق أن الخطة التوسعية للشركة في المملكة العربية السعودية ما زالت قائمة مع بعض التغييرات نظرًا لطبيعة السوق السعودي الذي بات يتمتع بمنافسة شرسة بين اللاعبين، فقامت الشركة بعقد شراكة مع أحد المزودين بالحلول الرقمية الكبار بهدف بدء العمليات سويًا.

وذكر أن الشركة توسعت في السوق الباكستاني والإماراتي، إلى جانب عملياتها التشغيلية الرئيسية في السوق المصرية، خاصة وأنها توليها اهتماما كبيرا، مؤكدًا أن استراتيجية الشركة هي التركيز في الأسواق الأربعة الرئيسية لها: مصر والإمارات والسعودية وباكستان.

وباي سكاي هي مزود حلول الدفع تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع للمؤسسات المالية والتجار والشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان