إعلان

البنك التجاري الدولي يعلن تعيين خبير دولي في مجلس إدارته

12:38 م الأحد 20 أغسطس 2023

البنك التجاري الدولي CIB

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB مصر تعيين جاويد أحمد ميرزا عضوا غير تنفيذي في مجلس الإدارة وفقا لموافقة البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك في بيان له للبورصة المصرية اليوم، أن مجلس إدارة البنك سيقوم بإحاطة الجمعية العامة في أول اجتماع قادم لها بالتعديل الذي طرأ على تشكيل مجلس الإدارة منذ آخر اجتماع منعقد.

ويحظى جاويد ميرزا، بحسب بيان البنك، بخبرات متنوعة في مجال الأعمال والمجالات المالية وله باع طويل في المجال المصرفي يمتد لأكثر من 35 عاما حيث عمل في عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى، ولديه دراية واسعة في إدارة الأعمال وتحليل البيانات المالية وتقييم المخاطر والحوكمة.

كما لدى جاويد خبرة في مجال التدقيق والمراجعة، مما دعا البنك الأوروبي "eurobank frgasias" للاستفادة من خبرته رئيسا للجنة المراجعة أثناء الأزمة الاقتصادية اليونانية، بحسب البيان.

وخلال السنوات الماضية عمل جاويد مع مؤسسات عالمية مع "سيتي بنك"، و"إيه بي إن أمرو بنك" حيث شغل العديد من المناصب العليا كمدير مالي للمنطقة الأوروبية والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس القطاع المالي للمنطقة الآسيوية بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

كما قاد ميرزا، وفق ما جاء في البيان، العديد من إجراءات العناية الواجبة للاستحواذ على بنوك في المجر وتايوان وتايلاند وألمانيا والبرازيل وفرنسا وباكستان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان