إعلان

"باي سكاي" توفر حلول دفع إلكترونية للتجار المتعاملين مع "إيزي كاش"

02:32 م الإثنين 22 مايو 2023

جانب من اللقاء

كتب- علاء حجاج:

وقعت شركة باي سكاي للتكنولوجيا المالية، والمشغل التكنولوجي لمنصة "يلا سوبر آب"، بروتوكول تعاون مع شركة "إيزي كاش" للدفع الإلكتروني، بحسب بيان صحفي صادر عن شركة باي سكاي اليوم.

وقع بروتوكول التعاون وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلا سوبر آب، وعابدين عريضة، رئيس مجلس إدارة شركة إيزي كاش.

وبموجب بروتوكول التعاون ستقدم "باي سكاي" حلول دفع أسهل للمؤسسات والتجار المتعاقدين مع إيزي كاش، وذلك من خلال منصة "يلآ بيزينس" والذي بدوره سيمكنهم من قبول جميع أنواع بطاقات الدفع والمحافظ الإلكترونية من خلال تقنيات وحلول تقدمها شركة باي سكاي تماشيا مع توجهات الدولة فيما يخص التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي، وفقا للبيان.

وقال وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلآ سوبر آب، إن هذا التعاون يسهم في سد الفجوات التي تواجه المدفوعات الإلكترونية والقطاع غير المصرفي من خلال حلول مبتكرة.

وقال عابدين عريضة، رئيس مجلس إدارة شركة إيزي كاش، إن هذا التعاون يأتي ضمن خطط واستراتيجيات شركة إيزي كاش التي تتماشى مع توجهات الدولة فيما يخص التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي، وذلك بهدف تلبية احتياجات التجار وتسهيل الإجراءات المتعلقة بأعمالهم.

وأضاف أن هناك العديد من فرص النمو بالسوق المصري وخصوصاً في قطاع التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية، وهو ما دفع الشركة للتوسع بأعمالها وتقديم كل ماهو جديد للأفراد والتجار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان