إعلان

"إي فاينانس" توقع اتفاقية مع شركة عالمية للتعاون في إصدار البطاقات البنكية

04:53 م الأحد 26 فبراير 2023

مجموعة إي فاينانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقعت مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع شركة "جي آند دي" الألمانية، إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا البطاقات الذكية والحلول الخاصة بالقطاع المصرفي، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال إصدار وتشخيص البطاقات البنكية، وحلول الدفع الرقمية داخل السوق المصرية.

وبحسب بيان من شركة إي فاينانس اليوم الأحد، وقّع الاتفاقية إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة "إي فاينانس"، وديفيد جونزاليس نائب رئيس شركة "جي آند دي" ومسئول المبيعات في جنوب وغرب أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس، إن التعاون المشترك سيسهم في تعظيم القيمة المضافة من كلا المؤسستين لخدمة البنوك على أفضل وجه ولدعم المدفوعات الإلكترونية والتحول الرقمي بشكل كبير في السوق المصري، حيث يوفر عددًا من الخدمات الرقمية المتطورة.

وأضاف أن الشركتين تتطلعان إلى استكشاف إمكانيات تعاونهما في أسواق أخرى في المنطقة بالإضافة إلى مصر.

وقال دافيد جونزاليس إن الاتفاقية توفر فرصة كبيرة لتقديم خدمات رقمية جديدة ومتنوعة للسوق المصري، وذلك كجزء من التوجه للتطوير المستمر ولخدمة القطاع المصرفي من خلال خدمة شاملة، مشيرا إلى الاتفاقية توفر فرصة كبيرة لتقديم حلول رقمية مبتكرة ومتنوعة للسوق في مصر.

ويركز التحالف بين الشركات على إمكانيات توريد البطاقات ذات الشريحة اللاتلامسية، والبطاقات الصديقة للبيئة، وخدمات تشخيص البطاقات للبنوك والشركات الناشئة عن طريق شركة إي كاردز، إحدي شركات إي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية، علاوة على إطلاق خدمات الإصدار اللحظية (Instant Issuance) وحلول رقمية في السوق المصري ليتم طرحها واستضافتها في مجموعة إي فاينانس، وفقا للبيان.

ويمكن نشر خدمات الإصدار اللحظية في الفروع التقليدية والفروع الإلكترونية للبنوك "as a service"، وربطها بمركز مجموعة "إي فاينانس"، بالإضافة إلى طرق مبتكرة جديدة توفر تنشيط البطاقات البنكية "Card Activation" من خلال الهاتف المحمول والحلول المبتكرة التي تخدم المجتمعات المغلقة، مثال الجامعات وغيره، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان