إعلان

كريدي أجريكول يوقع بروتوكولا لتسهيل افتتاح أول مستشفى أهل مصر للحروق

05:10 م الأربعاء 22 فبراير 2023

كريدي أجريكول يوقع بروتوكولا لتسهيل افتتاح أول مست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية، التابعة لبنك كريدي أجريكول، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية من أجل دعم افتتاح أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق وبالمجان في مصر والشرق الأوسط.

وبحسب بيان للبنك اليوم، تبرعت مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية للمستشفى من أجل المساهمة في إنشاء وحدة التعقيم المركزي، والتي ستضمن توفير بيئة صحية وأدوات خالية من العدوى لما يصل إلى بين 2500 و3000 شخص كل عام، وهو ما سيتيح للمصابين الفرصة للتعافي بنجاح.

ووقع البروتوكول جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية، والدكتورة هبة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، بحضور مجموعة من أعضاء مجلس أمناء المؤسستين.

وسيساهم المستشفى في إحداث فارق في علاج مصابي الحروق واستعادة الأمل في أن يحيوا حياة كريمة، وفق البيان.

وقال جون بيير ترينيل: "نحن فخورون بالشراكة مرة أخرى مع مؤسسة أهل مصر وأن نكون جزءًا من الجهود المبذولة من أجل هذه القضية الهادفة التي لم يتم الالتفات إليها منذ حين. نأمل أن تكون اتفاقية التعاون التي نحن بصدد توقيعها لتجهيز مستشفى أهل مصر بوحدة تعقيم مركزية هي خطوة جديدة في شراكة طويلة وفعالة بين مؤسستينا.

وشددت الدكتورة هبة السويدي على ضرورة افتتاح المستشفى وأهميته، فقد يمكن أن يكون قد حالف الحظ الكثير من مصابي الحروق في خوض مسيرة ورحلة علاجهم، لكن هناك مئات الآلاف من المصابين مازالوا لا يجدون مستشفى يقوم باستقبالهم بعد، "ونأمل في مستشفى أهل مصر أن نتمكن من إنقاذ حياة كل من يتعرض لحادث حرق".

52

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان