إعلان

بتروجت تعتزم الحصول على خطابات ضمان بـ500 مليون دولار لتمويل مشروع بالسعودية

05:22 م الأحد 19 فبراير 2023

بتروجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

تعتزم شركة بتروجت الحصول على خطابات ضمان بقيمة 500 مليون دولار من بنكين حكوميين لتمويل مشروع لها في السعودية تعكف على تنفيذه حاليا، وفق مصادر مصرفية تحدثت مع مصراوي.

وأوضحت المصادر أن خطابات الضمان ستتولى تمويل تكاليف جزء من المشروع من خلال شراء بعض الآلات والمعدات اللازمة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل أكثر للمشروع.

وأنشئت شركة بتروﭽت عام 1975 كإحدى شركات قطاع البترول المصري المتخصصة في إنشاء مشروعات متكاملة كمقاول عام لأعمال التصميم والتوريد والتنفيذ للمشروعات الكبرى بقطاعات البترول والغاز والبتروكيماويات والطاقة والمشروعات الصناعية ومشروعات البنية الأساسية والمباني بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقدم الشركة خدمات مقاولات متكاملة تغطي المشروعات البترولية والصناعية ومنها: إنشاء المحطات المتكاملة، ومد خطوط الأنابيب، وإنشاء مستودعات التخزين، ونشاط تصنيع وتركيب المنصات البحرية، ومنشآت المياة العميقة، ونشاط تغليف المواسير البرية والبحرية.

كما توسعت الشركة في نشاطها لتساهم في مشروعات البنية التحتية والمنشآت المدنية، ومنها حفر الأنفاق، وإنشاء الموانئ والطرق والكباري، بالإضافة إلى محطات توليد الطاقة ومشروعات الطاقة المتجددة.

وتنفذ الشركة مشروعات شبكات المياه والصرف والمجمعات السكنية والإدارية والمستشفيات والقرى السياحية والنوادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان