إعلان

البنك العربي الإفريقي يشارك بمؤتمر للتجارة العالمية في مصر للعام الثاني

01:10 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

خلال مشاركة البنك في المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قام البنك العربي الإفريقي الدولي بالمشاركة كراعي بلاتيني للعام الثاني علي التوالي بمؤتمر "GTR Egypt 2023" للتجارة العالمية الذي يقام بشكل دوري في الشرق الأوسط وافريقيا وأوروبا بعد عودته إلى القاهرة في أكتوبر 2023.

وبحسب بيان البنك، استضاف المؤتمر العديد من رجال الاعمال وكبار المصدرين والمستوردين في السوق المصري بالإضافة إلى بعض البنوك المحلية والعالمية لمناقشة أهم التطورات في قطاع الاستيراد والتصدير وكيفية تأثير التغييرات الاقتصادية المصرية الحالية عليهم بالإضافة إلى مدى تأثير التحول الرقمي على تمويل التجارة في مصر.

وشاركت رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك العربي الإفريقي الدولي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في حلقة نقاش حول فرص الاستثمارات التجارية في مصر لتصبح بوابة التجارة العالمية.

وأضافت أن استراتيجية البنك كمجموعة مالية ترتكز على تقديم حلول مصرفية تجارية تواكب التطورات العالمية لتلائم احتياجات هذا المجال الحيوي.

وقال رئيس قسم استشارات التجارة والنقد بالبنك العربي الإفريقي الدولي إن أهمية استخدام منتجات التجارة لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة التي يقدمها البنك في مصر والفروع الخارجية بما يتماشى مع استراتيجية البنك فى ريادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية مع ضمان استمرارية تأمين التدفقات المالية التجارية لعملاء البنك في مصر والمنطقة.

ومشاركة البنك العربي الإفريقي الدولي في هذا المؤتمر تعزز من تواجده إقليميا كبوابة للأعمال التجارية العالمية وتبادل الافكار والحلول التجارية مع كبار المصدرين والمستوردين في مصر والشرق الأوسط وتقديم حلول بنكية مبتكرة تناسب جميع الشركات من خلال شبكة فروع البنك التي تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان