إعلان

عروض مجانية على خدمات الحسابات والبطاقات من بنك مصر خلال أبريل

03:15 م الخميس 07 أبريل 2022

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر، في بيان له اليوم الخميس، إتاحة عدد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة "اليوم العربي للشمول المالي"، وذلك خلال الفترة من أول أبريل الجاري وحتى نهاية الشهر.

وقال البنك إن ذلك يأتي انطلاقاً من حرصه على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، وتحت رعاية البنك المركزي المصري.

وذكر أن من بين هذه العروض فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية "BM Wallet" وتفعيلها يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

وأضاف البنك أن من بينها أيضا الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما "TEENS" لمن هم أقل من 16 عاماً، وإصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولي الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجاناً من سن 21 عاماً إلى 30 عاماً، وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب.

كما أشار إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك وذلك خلال شهر أبريل، إلى جانب تواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات مثل الجامعات، والمدارس، والنوادي الرياضية، ومراكز الشباب وغيرها خلال فترة الفعالية، لتقديم منتجات وخدمات البنك وفتح الحسابات للعملاء.

وتتزامن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي مع إطلاق بنك مصر لحملة "خدماتنا 90 يوم ببلاش"، والتي تتيح للعملاء إمكانية إجراء كل المعاملات البنكية ببلاش بدون أي مصاريف إدارية علي أبلكشن "BM Online" فقط وتتضمن خدمات (القروض - البطاقات - التحويلات الخارجية - الشيكات - جميع المعاملات البنكية)، وذلك اعتباراً من 1 أبريل 2022، وفقا للبيان.

وأوضح البنك أن هذه العروض والمزايا تأتي إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها على سبيل المثال حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان