إعلان

طريقتان.. كيف تشتري شهادة 18% من بنكي الأهلي ومصر خلال إجازة العيد؟

12:13 م السبت 30 أبريل 2022

تعاملات داخل أحد البنوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يواصل بنكا الأهلي ومصر الانفراد ببيع الشهادة مرتفعة العائد 18% دون توقف خلال إغلاق البنوك أبوابها بمناسبة إجازة عيد الفطر من خلال الخدمات الرقمية المتمثلة في الإنترنت والموبايل البنكي.

وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي لمصراوي، إنه يسمح للعملاء بشراء الشهادة خلال إجازة عيد الفطر من الإنترنت والموبايل النبكي وتنفيذ كافة طلبات الشراء في نفس الحظة بهدف تمكينهم من إصدار الشهادة والاستفادة من الحصول على عائد مرتفع خلال إجازة البنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان البنك المركزي أعلن تعطيل العمل في البنوك بدءا من يوم الأحد القادم حتى يوم الخميس بمناسبة عيدي العمال والفطر، وذلك بالإضافة إلى العطلة الأسبوعية الرسمية يومي الجمعة والسبت المقبلين، ونفس اليومين في الأسبوع التالي، ليصل عدد أيام إغلاق البنوك إلى 9 أيام متتالية.

وقفزت حصيلة بيع شهادة الادخار ذات الفائدة المرتفعة 18% خلال تعاملات أمس أول الخميس بآخر يوم عمل قبل إجازة عيد الفطر إلى 615 مليار جنيه خلال 39 يوما من طرحها في بنكي الأهلي ومصر بحسب مسؤولين في البنكين.

وقرر بنكا الأهلي ومصر في 21 مارس الماضي، طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بعد إعلان البنك المركزي زيادة نسبة الفائدة 1% لأول مرة من 5 سنوات، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار.

ويعرض مصراوي كيفية شراء العملاء شهادة 18% سنويا ذات الفائدة المرتفعة خلال إجازة العيد للبنوك في خطوات بسيطة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي في بنكي الأهلي ومصر:

1-إدخال العميل رقمه التعريفي وكلمة السر سواء من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك أو من التطبيق على الهاتف المحمول.

2-اختيار المنتج من أول خانة في صفحة إصدار الشهادات.

3-اختيار شهادة 18% سنويا.

4-تحديد رقم حساب العميل سواء التوفير أو الجاري لإصدار الشهادة.

5-تحديد قيمة الشراء.

6-تعليمات الاستحقاق يتم اختيار منها تجدد أو لا تجدد.

7-اختيار نوع الحساب لصرف العائد الشهري به.

8-الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة.

9-ستظهر شاشة بكافة بيانات الشهادة تطلب التأكيد من العميل.

10-تظهر على الفور موافقة البنك على صدور الشهادة أو اعتراضه ويتم ارسال تأكيد علي العنوان الإلكتروني المسجل للعميل في البنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان