إعلان

تعيين مصطفى العروسي نائبًا للرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر

12:47 م الأربعاء 23 فبراير 2022

بنك البركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة مصر تعيين مصطفى العروسي نائبا للرئيس التنفيذي للبنك، بحسب بيان مرسل للبورصة اليوم الأربعاء.

وسيتولي العروسي الإشراف على قطاع ائتمان الشركات الكبري، والاستثمار والتمويلات المشتركة، وفقا ما قالته مصادر في البنك لمصراوي.

ومصطفي العروسي يمتلك خبرة مصرفية تمتد لأكثر من 20 عاما عمل خلالها في العديد من البنوك الكبري في مجال الإقراض التجاري وتمويل الشركات والعمليات المصرفية.

كان العروسي يتولى منصب رئيس تغطية المجموعات المحلية وإعادة هيكلة الديون، والشركات في بنك قطر الوطني الأهلي (QNB) مصر منذ 2014 وحتى بداية العام الجاري 2022 مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات المختلفة من خلال احترافيته في إدارة محفظة من أكبر المحافظ علي مستوي الجهاز المصرفي.

وقبل تلك الفترة عمل من 2009 إلى 2014 في البنك الأهلي سوستيه جنرال الذي استحوذ عليه بنك QNB، وشغل خلال هذه الفترة منصب نائب رئيس وحد علاقات الشركات والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار.

كما عمل العروسي من 2006 إلى 2009 في البنك التجاري الكويتي وشغل منصب مدير العلاقات المصرفية للشركات، بحسب السيرة الذاتية للعروسي.

وبنك البركة مصر هو استثمار بحريني يقدم كافة العمليات المصرفية وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، ويتيح خدمات التجزئة المصرفية للأفراد، وكذلك تمويل الشركات الكبرى والصغيرة والمتوسطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان