إعلان

بنك القاهرة يتيح فتح حسابات "مجانا ودون حد أدنى" احتفالا بيوم الشباب

02:45 م الخميس 05 أغسطس 2021

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة فتح حسابات توفير وجارية بدون مصروفات أو حد أدنى لفتح الحساب في أول 15 يوما من الشهر الجاري، في إطار مبادرة البنك المركزى المصري دعما للشمول المالي.

وأوضح البنك في بيان اليوم الخميس، أن مشاركة البنك في حملة فتح حسابات مصرفية دون مصروفات تهدف إلى زيادة الوعي والثقافة المصرفية بين كافة شرائح المواطنين وخاصة الشباب وسهولة حصول الأفراد على الخدمات المالية.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، إن مشاركة البنك في المبادرة تأتي من خلال تقديم باقة متنوعة من العروض التشجيعية التي تستهدف جذب شريحة واسعة من العملاء وخاصة الشباب.

وأضاف أن هذا يأتي من خلال فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، إلى جانب القيام بإصدار مجانى لبطاقة ميزة للخصم المباشر من بنك القاهرة، وإصدار أي من بطاقات بنك القاهرة المدفوعة مقدماً مجاناً وإصدار المحفظة الإلكترونية "قاهره كاش" بدون مصاريف.

وقال حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة، إن خطة البنك تستهدف بصورة أساسية التوسع في الشمول المالى وضم شرائح عملاء جديدة عبر عدة محاور أهمها تطوير المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة للعملاء والعمل على تحديثها.

وأشار إلى الاستمرار فى تطبيق استراتيجية البنك التوسعية بافتتاح الفروع الجديدة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، مع التوسع فى شبكة ماكينات الصراف الآلى على مستوى الجمهورية، والتوسع في عدد مستخدمي خدمات السداد الإلكتروني عبر رمز الإستجابة السريع QR-Code فى مختلف محافظات مصر وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالى، والتحول لمجتمع لا نقدى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان