إعلان

بنوك تتيح فتح حسابات مجاناً خلال النصف الأول من أغسطس احتفالاً بالشباب

01:18 م الأربعاء 04 أغسطس 2021

عملاء داخل مقر البنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق عدد من البنوك، عبر صفحاتها الرسمية علي موقع فيسبوك، بداية من الأسبوع الجاري حملات ترويجية لفتح حساب مجانا دون احتساب أي مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب للعملاء الجدد بمناسبة احتفال مبادرة المركزي "فتح حساب لكل مواطن" تحت مسمى الشمول المالي باليوم العالمي للشباب.

ومن بين البنوك المشاركة في المبادرة البنك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والعربي الأفريقي الدولي، والتجاري الدولي (CIB)، والمصري الخليجي (EG)، والشركة المصرفية (saib)، والمشرق، والمصرف المتحد، والإسكندرية، والإمارات دبي الوطني، وأبوظبي الأول، والتعمير والإسكان، والعقاري، الاستثمار العربي.

وأعلنت البنوك المشاركة استمرار المبادرة لمدة 15 يوما بداية من أول الشهر الجاري وحتى يوم الأحد 15 أغسطس، مع إتاحة حزمة من الخدمات المصرفية والرقمية المختلفة.

وحدد المركزي 6 فعاليات للاحتفال بالشمول المالي على مدار العام من أجل الترويج للوصول إلى غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي والتي تشمل احتفالية المرأة، واليوم العربي للشمول المالي، واحتفالية الشباب، واحتفالية الفلاح، واحتفالية الادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم.

وحددت البنوك المشاركة في احتفالية اليوم العالمي للشباب هذا الشهر عددا من الخدمات والأنشطة للعملاء التي يتم الترويج من خلال للشمول المالي خلال النصف الأول من أغسطس ومنها:

1- فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

2- إصدار البطاقات المدفوعة مقدما أو البطاقات المدينة (الكريدت كارد) للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء.

3- تشجيع عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها.

4- عمل تغطية إعلامية للحدث عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن الأنشطة بالوسائل الإلكترونية لكل بنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان