إعلان

بنكا الأهلي ومصر يؤسسان شركة تطوير عمراني بالتعاون مع "طلعت مصطفي"

12:44 م الإثنين 07 يونيو 2021

يحيى أبوالفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن بنكي الأهلي المصري ومصر، أسسا شركة جديدة للتطوير العمراني تحت اسم "رواسي للتطوير العمراني" برأسمال 200 مليون جنيه مناصفة بينهم.

وأشار أبو الفتوح، في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن اتجاه البنكين لتدشين شركة رواسي للتطوير العقاري بغرض المساعدة في تطوير أصول عقارية بقيمة 9 مليارات جنيه في مدينتي بالتعاون مع الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى.

وتأتي شركة رواسي للتطوير العقاري كثاني تعاون مع مجموعة طلعت مصطفى بعد ما أسس البنكان خلال العام الماضي شركة تحمل اسم "فيرس ديزاين للتطوير العقاري" برأسمال مدفوع 200 مليون جنيه، مناصفة بينهما للمساهمة في تطوير أصول بقيمة 5 مليارات جنيه في مدينتي والرحاب.

وأشار أبوالفتوح إلى أن شركة رواسي للتطوير العقاري حصلت على قرض مشترك بقيمة 9 مليارات جنيه يديره بنكي الأهلي ومصر بما يساعدها على تطوير الأصول المخطط لها في مدينتي.

ويهدف الاتفاق إلى توفير تمويل "مبتكر" لمجموعة طلعت مصطفى من أجل توفير السيولة اللازمة لها لاستكمال مشروعاتها بدون تحميلها أعباء قروض جديدة بما يسهم في "تخفيف الأعباء التمويلية والالتزامات الملقاة على عاتق الشركة العربية للمشروعات، بحسب أبوالفتوح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان