إعلان

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من أسهم أمان للمدفوعات بقيمة 480 مليون جنيه

10:51 ص الأحد 25 أبريل 2021

البنك الأهلي

كتبت- شيرين صلاح:

أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية موافقة مجلس إدارة الشركة على العرض المبدئي المقدم من البنك الأهلي المصري للاستحواذ على 24% من أسهم شركة أمان لتكنولوجيا الخدمات المالية غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية، والتي يبلغ عددها 9 ملايين سهم.

وقالت راية، في بيان للبورصة اليوم الأحد، إنه بناءً على هذه الموافقة تم يوم الخميس الماضي تنفيذ بيع الـ 9 ملايين سهم من أسهم الشركة المستهدفة لصالح البنك الأهلي اليوم نظير قيمة إجمالية قدرها 53.33 جنيه للسهم الواحد، وقيمة إجمالية للصفقة 480 مليون جنيه، والتي تمثل المبلغ النقدي لشراء الأسهم.

وذكر البيان أن راية تمتلك حصة مباشرة تبلغ نسبتها 99.8% في شركة أمان لتكنولوجيا الخدمات المالية غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية.

وتعمل شركة راية القابضة، في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتجارة الإلكترونيات الإستهلاكية والأدوات المنزلية وخدمات مراكز الاتصالات، وخدمات مراكز البيانات والمباني الذكية وتصنيع وتجارة المواد الغذائية والمشروبات والنقل البري والحلول اللوجيستية، وإعادة تصنيع البلاستيك، ومركبات النقل الخفيف، والدفع الإلكترونية والخدمات المالية غير المصرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان