إعلان

بنك الكويت الوطني مصر يطلق الخدمة المصرفية للشركات إلكترونيًا

12:01 م الإثنين 19 أبريل 2021

بنك الكويت الوطني

كتبت-منال المصري:

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر عن إطلاق الخدمة المصرفية للشركات بالشراكة مع شركة إم.دي.إس إيه.بي، من أجل تمكين عملاء البنك من التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية.

وأشار البنك في بيان صادر له اليوم الاثنين أن تلك التكنولوجيا المتطورة تعزز من جهود البنك نحو إجراء التحول الرقمي للخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى بناء علاقة وثيقة مع عملائه من أجل مواكبة التطور في عصر الاقتصاد الرقمي والتي تعمل على تعزيز كفاءة وإنتاجية الأعمال وتوفير الوقت والجهد للشركات.

ويتيح بنك الكويت الوطني – مصر لعدد من عملائه، سواء كانوا أصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى، التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية، بدءاً من التحقق من الحسابات وإجراء المدفوعات وتحويل الأموال بين الحسابات، فضلاً عن تيسير وتسريع العمليات التجارية وفقا لبيان البنك.

وقال عمرو الألفي، رئيس قطاعات الأعمال ببنك الكويت الوطني – مصر: إن "إطلاق البنك خدماته المصرفية للشركات، تأتي انطلاقاً من حرص البنك على تحسين تجربة عملائه إلكترونياً، مع الاستجابة لاحتياجاتهم المتنوعة.

وقال طوني أشقر، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة إم.دي.إس إيه.بي: "أخذت شركة إم.دي.إس إيه.بي على عاتقها، بالشراكة مع بنك الكويت الوطني – مصر، تنفيذ الخدمة المصرفية للشركات، وهذا من خلال تطبيق حلول وتقنيات " إس إيه بي " المصرفية، والاعتماد على ما تقدمه من مزايا واسعة، وهو ما يتيح لبنك الكويت الوطني – مصر التواصل الذكي مع عملائه، وتقديم منتجاته وخدماته المبتكرة من خلال كافة القنوات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان