إعلان

الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي: نطمح لمزيد من النمو ومواصلة خطط التوسع

02:15 م الأحد 14 نوفمبر 2021

حسين أباظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

قال حسين أباظة، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي مصر(CIB) إن نتائج أعمال البنك خلال الـ 9 أشهر الماضي خير دليل على عمق التوجه الاستراتيجي للبنك وقدرة إدارته التنفيذية على تفعيل هذه الاستراتيجية على أرض الواقع بكافة القنوات.

وأظهرت القوائم المالية لبنك ارتفاع صافي ربح خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، بنسبة 35.6% لتسجل نحو 9.9 مليار جنيه، مقابل نحو 7.3 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف أباظة في بيان صحفي اليوم الأحد أن تفعيل تلك الاستراتيجية على أرض الواقع عبر كافة القنوات جاء بدءًا من الفروع والمنصات الرقمية وصولاً إلى مختلف إدارات البنك، مشيراً إلى أن البنك استطاع تحقيق نمو قوي ومضى بخطى ثابته، ما عكسته مؤشرات الأداء المالي على مدار الفترة الماضية.

وأضاف أباظة نتطلع ونطمح للمزيد من النمو والتطوير على صعيد كافة الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه وتحسين مستويات كفاءتها لنتمكن مواصلة الخطط التوسعية وزيادة قاعدة العملاء مع تحقيق قيمة مستدامة وخدمة المجتمع بالاتساق مع رؤية مصر وتوجهات البنك المركزي.

وفقا للقوائم المالية، ارتفع صافي الدخل من الأتعاب والعمولات لنحو 1.8 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنحو 1.3 مليار جنيه من نفس الفترة من العام السابق.

بينما تراجع صافي الدخل من العائد لنحو 18.2 مليار جنيه، خلال الفترة من يناير – سبتمبر 2021، مقابل 18.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان