إعلان

داليا الباز: البنك الأهلي يدرس التعاون مع شركات وهيئات دولية لتقديم "صيرفة رقمية"

12:51 م الجمعة 22 يناير 2021

داليا الباز نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك الأهلي ال

كتبت- منال المصري:
قالت داليا الباز نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك الأهلي المصري، إن البنك يدرس التعاون مع شركات وهيئات دولية لتقديم خدمات الصيرفة الرقمية.
وأضافت في بيان، أن البنك يحرص على تطبيق استراتيجيته القائمة على التوسع في التحول الرقمي لمنظومة العمل البنكية من خلال إتاحة المنتجات والخدمات الرقمية بالعديد من القنوات البديلة التي يتيحها البنك مثل الموبايل البنكي والأهلي نت.
كما يتيح البنك محفظة الفون كاش، والموقع الإلكتروني للبنك، ومركز الاتصالات الهاتفية، وفروع الخدمة الإلكترونية والتي كان البنك أول من أطلقها في مصر مطلع عام 2019 بهدف توسيع قاعدة الشرائح التي يستهدفها من تلك الفروع تعزيزاً لمفهوم الخدمات الذاتية.
وأشارت إلى أن البنك افتتح 22 فرعا خدمة إلكترونية حتى نهاية عام 2020 ويستهدف البنك الوصول إلى 25 فرعا بنهاية العام الحالي، إلى جانب العديد من القنوات التي يتم دراستها بشكل مستمر لتضاف إلى قائمة الخدمات الرقمية، وهي الاستراتيجية التي تأتي تماشياً مع الشمول المالي ومواكبة التوجه الرقمي العالمي.
وأطلق البنك الأهلي المصري باقة جديدة من الخدمات من خلال الإنترنت البنكي "الأهلي نت" وتطبيق الهاتف المحمول "الأهلي موبايل" حيث تتضمن تلك الباقة لأول مرة إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات المحلية باستخدام رقم الحساب الدولي " IBAN "، وكذا إجراء التحويلات للمحافظ الإلكترونية من خلال شبكة " ACH " وتتضمن أيضا إتاحة سداد المدفوعات من خلال شركة فوري، كمقدم خدمة، بحسب الباز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان