إعلان

محمد الجزار عضوا منتدبا لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر

02:22 م الإثنين 07 ديسمبر 2020

محمد الجزار

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل في بيان اليوم الاثنين إنه تم تعيين محمد الجزار عضوا منتدبا ومديرا تنفيذيا للشركة في مصر.

وذكر البيان أن الجزار يمتلك خبرة كبيرة في قطاع الخدمات المصرفية لمدة تتجاوز 25 عاما، والتي تضمنت قيادة وتنفيذ استراتيجيات ناجحة في شتى مجالات العمل المصرفي مثل التشغيل المصرفي وتطوير المنتجات والمبيعات والتسويق والمدفوعات وإدارة المخاطر.

وبالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة معتمد من مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة المالية، فهو أيضا حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق الاستراتيجي من الأكاديمية العربية ودبلوم الدراسات العليا في الائتمان المصرفي وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية، بحسب البيان.

وتعمل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بالمملكة العربية السعودية منذ عام 1979 حيث كان تمويل السيارات مازال فكرة ناشئة. وتمتلك شركة عبد اللطيف جميل محفظة استثمارية تبلغ قيمتها حوالي ملياري دولار ولدى الشركة فروعا في أكثر من 40 دولة بما في ذلك السعودية ومصر وتركيا، حيث تقدم الشركة حلولا تمويلية للسيارات، والمنتجات الاستهلاكية، والمعدات التجارية، والعقارات من خلال مجموعة كبيرة من الشروط المرنة و التكلفة الميسرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان