إعلان

"HSBC مصر": 2020 شهد توسعات في الخدمات الرقمية للعملاء من الشركات

03:30 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2020

Noor Adhami - HSBC

كتبت- منال المصري:

قال بنك "HSBC مصر" إن عام 2020 شهد توسيع نطاق الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفرها إلى عملائه من الشركات والمؤسسات، حيث قدم لهم مجموعة من الحلول الرقمية لمساعدتهم على البقاء على اتصال أفضل بشؤونهم المصرفية والمالية.

وأشار البنك، خلال بيان له اليوم الثلاثاء، إلى إطلاقه بوابة إدارة السيولة النقدية، خلال العام الجاري، والتي تمنح العملاء صورة أوضح لأوضاعهم النقدية على المستوى العالمي وتتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات أفضل لإدارة السيولة.

وأضاف أنه أطلق أيضا تطبيق "HSBCnet" عبر الهاتف المتحرك، والذي يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى حسابات "HSBCnet" الخاصة بهم عن طريق أجهزتهم المتحركة، مما يتيح لهم إمكانية إدارة حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان.

وأعلن بنك HSBC مصر، خلال البيان، فوزه بالجائزة الأولى كأفضل بنك لإدارة النقد من قبل العملاء من الشركات والمؤسسات خلال استطلاع مجلة يوروموني السنوي لإدارة النقد.

وقالت نور أدهمي، رئيسة خدمات إدارة السيولة العالمية والنقد لبنك HSBC للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "إن الإنجاز الذي حققناه لهذا العام يتميز بأهمية خاصة لأنه لم يقتصر على اختيارنا من قبل عملاء HSBC في هذه السوق كأفضل بنك لإدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط فقط".

وتابعت: "بل أيضا لحصولنا على المركز الأول في كل فئة من فئات الخدمات الخمس (الشخصية، والخدمات، وتوفير القنوات والمنصات التقنية المتطورة، والتسهيلات المالية وإدارات الأعمال، والأقسام الوظيفية) وحصولنا على جائزة أفضل خدمة شاملة في المنطقة".

وقال أحمد بدوي، الرئيس المحلي لإدارة السيولة والنقد العالمية لدى بنك HSBC مصر: "يعكس الفوز بهذه الجائزة مدى ثقة عملائنا في خدمات إدارة السيولة والنقد المتوفرة لدينا بالإضافة إلى دورنا الأوسع كشريك مصرفي، وهو أمر مهم بشكل خاص في ظل التحديات الصعبة السائدة بسبب جائحة كورونا".

وأضاف بدوي: "كما أن فوزنا بهذه الجوائز هو دليل واضح على أهمية وقيمة الاستثمارات التي قمنا بها في مجال تطوير القنوات والمنصات الرقمية لضمان استمرار منصة خدمات إدارة النقد المتوفرة لدينا كمنصة رائدة في السوق على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان