إعلان

بنك القاهرة: تطوير خدمات التجزئة عزز تلبية احتياجات العملاء خلال كورونا

03:30 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال حازم حجازي، نائب رئيس بنك القاهرة، إن البنك حرص على تطوير نشاط التجزئة المصرفية بشكل كبير وهو ما أدى لحدوث تنوع في الخدمات مع اهتمام كبير بائتمان الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمعاملات الدولية.

وأضاف حجازي، خلال كلمته بالجلسة الثانية من مؤتمر "الناس والبنوك" اليوم الاثنين، أن هذا التطوير ساهم بشكل كبير في مواكبة البنك للتحول الرقمي عن طريق باقة متطورة من منتجات التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية، وعزز تلبية احتياجات العملاء خلال أزمة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن اهتمام بنك القاهرة بشكل كبير بعنصر التدريب، مؤكداً أنه قبل تفشي أزمة فيروس كورونا كان يتم تدريب موظفي البنك بشكل دوري ومستمر، حيث اهتمت أغلب البنوك العاملة بالسوق برفع ميزانية التدريب خلال الفترة الأخيرة.

وعرض حجازى أهم الخطوات الاستباقية التي اتخذها البنك المركزي والتي عززت من قدرة الجهاز المصرفي على مواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى مبادرة المركزي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيف تم توسيع قاعدة القطاعات الزراعية والصناعية المستفيدة من المبادرة.

وأكد حجازي أن هذه الجهود ساهمت في الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة للاقتصاد المصري في الوقت الذي تعاني فيه اقتصادات أخرى عظمى من تراجع معدلات النمو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان