إعلان

البنك الأهلي يكرم لاعبة التنس ميار شريف بعد إنجازها ببطولة "رولان جاروس"

01:02 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

كرم البنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة رئيس البنك، لاعبة التنس ميار شريف، بمقر البنك، تقديرا لما حققته خلال بطولة رولان جاروس الفرنسية للتنس والتي تابعها العالم باهتمام بالغ وبإعجاب بالبطلة المصرية الطموحة التي أبدت روحا قتالية ومثابرة وكانت ندا لمنافساتها، بحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء.

وكانت ميار شريف المصنفة الـ 172 على العالم، حققت إنجازا تاريخياً للتنس المصري الشهر الماضي في بطولة رولان جروس إحدى البطولات العظمى في التنس، حيث أشادت وسائل الإعلام العالمية بميار بعد المباراة الرائعة التي قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم في الدور الأول من بطولة رولان جاروس.

وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة 2-1 ضد كارولينا في المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا، وضع ميار في مستوى ومصاف النجمات العالمية في اللعبة.

وكان ميار نجحت في الصعود إلى الدور الرئيسي بالبطولة بعد الفوز بثلاث مباريات متتالية على بطلات اللعبة في كولومبيا، والولايات المتحدة، وإيطاليا في الدور التمهيدي.

وأكد هشام عكاشة فاعلية الرعاية الاستراتيجية التي يقوم بها البنك الأهلي المصري للاعبة ميار شريف وذلك من خلال شركة "Connection" المتخصصة في هذا المجال، والتي تأتي ضمن برامج الرعاية التي يقدمها البنك لدعم الرياضة في مصر خاصة للاعبين النابغين والموهوبين الرياضيين المبشرين؛ بما يساهم في خدمة الرياضة المصرية بصفة عامة.

وقال إنه تم من خلال المختصين بالملف الرياضي في البنك متابعة معدلات أداء اللاعبة ميار والتي تعد المصنفة 172عالميا والتي تطمح لتحسين ترتيبها الى مركز أكثر تقدما، وهو ما شجع البنك على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لها في مشوارها الرياضي المبشر الذي يرفع اسم مصر أمام متابعي اللعبة في مختلف أنحاء العالم.

وأشار إلى استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيا لنتائج أفضل على الصعيد العالمي، حيث حرصت إدارة البنك على تقديم الدعم النفسي والتشجيع للاعبة من خلال التواصل التليفوني معها عقب كل مباراة للتأكيد على وقوف البنك خلفها حتى تحقق الإنجاز الذي تطمح إليه.

وكانت ميار حققت نتائج باهرة في بطولة براج المفتوحة للتنس بالتشيك حيث وصلت إلى الدور نصف النهائي في البطولة في إنجاز تاريخي بدعم من البنك أيضا، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان