إعلان

بالصور.. رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد اللجان الانتخابية بالإسماعيلية

02:21 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- إنجي هيبة:

تفقد الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من اللجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء.

حضر رئيس الأركان إلى لجنة مدرسة الشهيد محمد السماك بدائرة حي أول، وتفقد اللجنة الانتخابية، وتحدث مع عدد من المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

رافق رئيس الأركان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، واللواء أشرف عمارة نائب المحافظة، حيث توجه رئيس الأركان إلى مدرسة فاطمة الزهراء وتفقد قوات التأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ثم إلى لجنة مدرسة الشهيد محمد حسانين.

وتحدث رئيس الأركان مع بعض المواطنين من ذوي الإعاقة أثناء الإدلاء بأصواتهم، وقدم لهم التحية على حرصهم على النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ووقف رئيس الأركان على جميع الاستعدات وتوفير سبل الراحة وللمواطنين للإدلاء بأصواتهم، كما اطمأن على عمليات التأمين داخل وخارج اللجان الانتخابية، وتوفير التأمين الكامل للمواطنين قبل وبعد الإدلاء بأصواتهم.

ووجه الفريق محمد حجازي التحية للشعب المصري العظيم الذي ضرب أروع الأمثلة في تحدي الإرهاب في نزوله للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن أهالي سيناء تحديدا قدموا أروع الأمثلة في الإيجابية والتحدي للنزول بكل هذه الأعداد الكبيرة للمشاركة في العملية الانتخابية.

وأكد حجازي، أن سيناء سوف تشهد مراحل تطوير وتنمية شاملة خلال المرحلة المقبلة بعد القضاء تمام على العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء، وأن ما قام به الشعب المصري من مشاركة فعالة في الانتخابات الرئاسية، رسائل قوية لكل قوى الشر، أن مصر وشعبها وقيادتها على قلب رجل واحد لمكافحة الإرهارب وقوى الشر في كافة ربوع الوطن.

كما وجه رسالة إلى شعب الإسماعيلية، بأن هذه البلد قد شهدت العديد من المواقف الصعبة والحروب القاسية، وهو شعب قادر على التحدي، وأن نزول شعب الإسماعيلية اليوم وكبار السن تحديدًا هي رسائل تضرب أروع الأمثلة في استمرار التحدي والتضحية من أجل الوطن.

وحرص الناخبون باللجان الانتخابية على التقاط الصور التذكارية مع رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان