إعلان

تسهيلات من البنوك لمشاركة الموظفين في الانتخابات الرئاسية

05:17 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
قال مسؤولون بالبنوك إنهم أصدروا تعليمات لمديري الفروع ورؤساء القطاعات بتسهيل مشاركة الموظفين في الانتخابات الرئاسية كحق لكل مواطن بالتعبير عن رأيه ودعم مستقبل مصر.

وبدأت اللجان الانتخابية، اليوم الإثنين، استقبال الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية، والتي تسمتر لمدة 3 أيام.

وأكد رؤساء البنوك، الذي تحدث معهم مصراوي حرصهم على المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية اليوم أو غدا "لدعم الديمقراطية وبرنامج الإصلاح الاقتصادي".
وقال السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك أتاح مرونة للموظفين أثناء ساعات العمل بالذهاب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات في أي وقت مناسب لهم، كما أتاح الإجازات أمام أي موظف للتصويت في لجنته بالأقاليم.

وأشار رئيس البنك، إلى أنه حرص صباح اليوم على المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، "كنت أمام لجنتي التصويتية من الساعة الثامنة والنصف في مدينة نصر وصوتت في الساعة التاسعة صباحا"، بحسب قوله.

وقال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إنه سيشارك نهاية اليوم بعد الانتهاء من العمل في التصويت بالانتخابات الرئاسية في لجنته بمصر الجديدة، مشيرا إلى أن المشاركة "حق لكل مواطن مصري للتعبير عن رأيه وترسيخ مبدأ الديمقراطية".

وأكد فايد أن البنك أصدر تعليمات لجميع مديري الفروع بإتاحة المرونة اليوم وعلى مدار ثلاث أيام للموظفين الذهاب للإدلاء بأصواتهم، و"سيحدث ذلك بالتناوب بين الموظفين حتى لايتاثر دولاب العمل وكذلك حق الموظف بالمشاركة".

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك أصدر تعليمات لتيسير الوقت أمام الموظفين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاث أيام الانتخابات.
وأكد أبو الفتوح أنه سيشارك غدا في الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته بمدرسة الأورمان بالعجوزة، مشيرا إلى أن المشاركة في النتخابات "حق لكل مواطن لدعم مستقبل مصر والديمقراطية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان